0 تصويتات
في تصنيف مواد دراسية بواسطة (301ألف نقاط)

ما الفرق بين النموذج المطبوع ونموذج الإنترنت ؟ أعط مثلا حول حالة تستخدم فيها نموذج مطبوع وحالة تستخدم فيها نموذج الإنترنت ثم برر اختياراتك ؟

الجـواب دوت net >> موقـع ثقافي تربوي اجتماعي يعمل على إثراء القارئ بالمحتوى العربي ذات القيمة والجودة العالية، والمعلومات الحصرية في شتى المجالات بالأخص أجوبة أسئلة المناهج التي يصعب على الطالب حلها وتحتاج إلى إجابة نموذجية، في ضوء بحثكم عنها في مواقع الويب المتنوعة نرحب بكم زوار موقع " الجواب دوت net " الذي يعتبر "بوابة التعليم" للطلاب الساعين إلى التفوق الدراسي، وعلى هذا الأساس نعرض إجابة السؤال : ما الفرق بين النموذج المطبوع ونموذج الإنترنت ؟ أعط مثلا حول حالة تستخدم فيها نموذج مطبوع وحالة تستخدم فيها نموذج الإنترنت برر اختياراتك ؟

ونحن بدورنا مشرفي موقع " الجواب دوت net " الأكثر تميزاً وعرضاً للحلول الرائدة المعتمدة من ديوان وزارة التربية والتعليم، تحت إشراف مدرسين ذو مؤهلات جامعية ويعملون في أكبر المدارس النموذجية، وللمساعدة اطرح سؤالك في المربع أو بتعليق ونحن نقوم بالرد من قبل فريقنا بأقرب وقت، والإجابة الصحيحة للسؤال :  

الفرق بين النموذج المطبوع ونموذج الإنترنت ؟ أعط مثلا حول حالة تستخدم فيها نموذج مطبوع وحالة تستخدم فيها نموذج الإنترنت برر اختياراتك ؟

الحل الصحيح هو : 

1 / النماذج المطبوعة : لايشترط بعض النماذج إكمالها بصورة فورية.

ومن السهل أخذ المستند المطبوع وإكماله في وقت لاحق دون الحاجة إلى التواجد في نفس الموقع أو البرنامج مرة أخرى، على الرغم من أن التوقيعات الرقمية تحظى بقبول واسع إلا أن هناك عقود وإفادات خطية ومراسلات رسمية أخرى تتطلب التوقيع بخط اليد، يمكن إكمال النماذج الورقية وقراءتها من أي مكان بدون إتصال بالإنترنت .

من الامثلة على النماذج المطبوعة : 

مثل فاتورة المبيعات ويتم تقديمها للعميل من قبل مالك الشركة من أجل أداء المبيعات .

2 / النماذج عبر الإنترنت : يمكن تخزين النماذج عبر الإنترنت بصورة فورية في قاعدة بيانات.

ويمكن للنماذج عبر الإنترنت إرسال إشعارات الإستلام بالبريد الإلكتروني، والتحقق من تلقاء نفسها من عدم ترك الحقول فارغة، ومن إدخال النوع المناسب من المعلومات، وتتميز بسهولة معالجة البيانات وتحليلها .

من الأمثلة على النماذج عبر الإنترنت : 

مثل عند ما تريد المشاركة في حدث ويقوم منظم الحدث بإرسال نموذج مشاركة عبر الإنترنت إلى بريدك الإلكتروني لتعبئته وتأكيد مشاركتك بهذه الطريقة .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (301ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
إجابة سؤال الفرق بين النموذج المطبوع ونموذج الإنترنت ؟ أعط مثلا حول حالة تستخدم فيها نموذج مطبوع وحالة تستخدم فيها نموذج الإنترنت برر اختياراتك ؟

اسئلة متعلقة

مرحبًا بكم في الجواب دوت net موقع تعليمي ثقافي تربوي يسعى لإثراء المحتوى العربي ويقدم جميع الحلول المناسبة والنموذجية ، والنهوض بالعملية التعليمية بواسطة فريق أكاديمي متميز، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين. https://www.boabtalimhub.com/
...